كيف تختاري فستان لحفلتك؟ - فساتين سهرة
انتقل إلى المحتوى

خدمة العملاء : 0509437775

News

كيف تختاري فستان لحفلتك؟

بواسطة روزانا كلر 10 Aug 2022

1 - لون الفستان:

لا يوجد قاعدة محددة عن ألوان فساتين الخطوبة إذا كانت ستقام في المنزل، ولكن من الأفضل أن تختاري فستان خطوبة بلون مميز ويتناسب مع لون بشرتك حتى يظهر مدى جاذبيتك.

2 - التطريز:

إذا كنت تنوين إقامة حفل الخطوبة في المنزل، فينبغي عليك أن تختاري فستاناً ذو تطريزات بسيطة. مثلا اتجهي إلى فساتين مطرزة بقليل من الترتر أو حبات اللؤلؤ أو تلك التي تكتفي ببعض الخيوط اللامعة.

3 - شكل الفستان:

انتقي من بين فساتين الخطوبة المتعددة، القصات الناعمة والتي تبرز منحنيات جسمك بشكل جذاب. ابتعدي عن الفساتين ذات القصات الكثيفة من النصف العلوي. كذلك ابتعدي عن الفساتين المنفوشة كثيرا لأنها ستناسب أكثر الحفلات الخارجية.

- يحبذ ألا تختاري فستان خطوبة ذو ذيل، لأنه سيكون السبب في تعثرك أثناء الرقص، كما أنه غير مناسب لحفل خطوبة في المنزل.

- إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، فيمكنك اختيار فستان خطوبة قصير وانتقي معه حذاء رائع ذو كعب عال.

- إن كنت محجبة وتنوين تفصيل بلوزة بكم طويل ترتديها أسفل فستان الخطوبة، لا تقومي بتطريزها. فكلما كنت بسيطة، كانت إطلالتك أكثر جاذبية.

4 - الإكسسوارات:

لا تبالغي في ارتداء الإكسسوارات أثناء خطوبتك، فقط اكتفي بسوار يد رقيق وأقراط أنيقة وخاتم مميز.

 

930 x 520px

SPRING SUMMER LOOKBOOK

Sample Block Quote

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis.

Sample Paragraph Text

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis nec danos dui. Cras suscipit quam et turpis eleifend vitae malesuada magna congue. Damus id ullamcorper neque. Sed vitae mi a mi pretium aliquet ac sed elitos. Pellentesque nulla eros accumsan quis justo at tincidunt lobortis deli denimes, suspendisse vestibulum lectus in lectus volutpate.
المنشور السابق
المشاركة التالية

شكرًا على الاشتراك!

تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني!

تسوق المظهر

اختر الخيارات

خيار التحرير
العودة في إشعار المخزون
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 العناصر