الأسئلة الأكثر شيوعاً

أين نوصل؟

نحن نقوم بتوصيل طلبك من روزانا حتى باب منزلك في أي مكان في السعودية عن طريق شركات الشحن المعتمدة في المملكة.

 

هل تتوفر خدمة التوصيل على صعيد دول الخليج؟

نعم، يتوفر لدينا خدمة التوصيل الى جميع دول الخليج التي تخدمها شركات الشحن العالمية والتي ليست بمحظورة من قبل أنظمة المملكة العربية السعودية أو المنظمة العالمية OFAC .

 

ما هي تكلفة عملية التوصيل؟

رسوم التوصيل لسعودية موحدة ودول الخليج، بغض النظر عن الوزن ، لن نطلب تكلفة إضافية عند الزيادة في الوزن ، فقط تكلفة صغيرة تدفع مرة واحدة حسب الآتي:

لطلبات التوصيل داخل السعودية:

سنقوم بتوصيل طلبك من 5 إلى 6 أيام عمل ولدول الخليج من 8 الى 15 يوم

ورسوم التوصيل 25ريال للطلبات داخل السعودية و ودول الخليج 89ريال وتنضاف تكلفة اضافية عند زيادة الوزن فوق5 كيلو ويتطلب رقم الهوية لتقديمها للجمارك.

واذا تم اختيار خدمة الدفع عند الإسلام سوف يتم إضافة  15ريال للطلب وهيا خدمة غير متوفرة في السعودية .، كما نعتذر من عدم وجود خدمة الدفع عن الاستلام للطلبات خارج السعودية.

 

لماذا أدفع تكلفة التوصيل ؟

يتم تحصيل مبلغ التوصيل للطلبات بمبلغ رمزي ثابت لشركات الشحن غير مسترد وسوف نقوم بتوصيل طلبك إلى باب منزلك أيمنا كنت.

 

ما هي المدة التي سيستغرقها وصول طلبي؟

سوف يتم شحن طلبك في أسرع وقت وبدون أي تأخير، كما أن مدة التوصيل تختلف من منطقة إلى أخرى.

التوصيل داخل المملكة العربية السعودية  من 3 إلى 7 أيام عمل

للطلبات خارج المملكة العربية السعودية من 7 إلى 15 أيام عمل

كما نرجو أخذ العلم للطلبات خارج المملكة، فإن روزانا غير مسؤولة عن أي رسوم أو تأخير ينتج من قبل السلطات أو الجمارك في الدولة المرسل إليها. ولا يمكننا مساعدتكم حيال إجراءات المتبعة في منطقتكم لتخيص الشحنة.ونرجو منكم ارفاق رقم الهوية في ملاحظات الطلب هذا طلب جمركي.

 

هل يمكنني تتبع الشحنة/الطلب ؟

: نعم ، ببساطة ادخل الرقم الشحنة الذي حصلت عليه من ايميل تأكيد الشحن على 

سمسا - ريد بوكس - جي اند تي اكسبريس 

لتحصل على جميع تفاصيل شحن الطلبية، وفي حال الشحن كان بشركة مختلفة فيمكنك معرفة التفاصيل في الإيميل المرسل لك.

 

هل ما زلت تنظر وصول طلبيتك؟

يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني : info@rwzana.com مع ذكر رقم الطلب ورقم الشحنة لمساعدتك. أو يمكنكم التواصل معنا عبر الهاتف:00966126040602 من داخل المملكة أو التواصل عن طريق تطبيق واتس آب على الرقم :00966509437775 

 

أرغب في تغير عنوان التسليم ، ماذا علي ان افعل ؟

يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني info@rwzana.com مع ذكر تفاصيل رقم الطلب ورقم الشحنة لمساعدتك. أو يمكنكم التواصل معنا عبر الهاتف 0126040602 من داخل المملكة أو التواصل عن طريق تطبيق واتس آب على الرقم : 00966509437775 

 

استملت طلبي لكن هناك مشكلة. ماذا علي ان افعل؟

يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني: info@rwzana.com  مع ذكر تفاصيل رقم الطلب ورقم الشحنة لمساعدتك. أو يمكنكم التواصل معنا عبر الهاتف 0126040602 من داخل المملكة أو التواصل عن طريق تطبيق واتس آب على الرقم : 00966509437775 

 

كيف يمكنني أن أتسوق عبر rwzana.com ؟

ببساطة اختر المنتج الذي ترغب به بالمقاس الصحيح والكمية المطلوبة ثم تابع الطلب وأدخل جميع البيانات المطلوبة (التكلفة ، الشحن ....الخ) بمجرد تأكيد عملية الدفع، ستستلم رسالة الكترونية لتأكيد الطلب. يرجى المحافظة على هذه الرسالة لأنها تحتوي على معلومات مهمة مثل رقم الطلب. 

 

لماذا أنشئ حساب؟

عند انشاء الحساب والدخول ، يمكنك الاطلاع على جميع الطلبيات السابقة وسنتمكن من إكتشاف على عروض حصرية خاصةً لك.

 

 

كيف يمكن تغير اللغة المستخدمة في الموقع أو التطبيق؟

ببساطة اتجه الى قسم الضبط، اختار اللغة المفضلة - العربية أو الإنجليزية.

 

هل يمكن إرجاع المنتجات التي اشتريتها من rwzana.com؟

اتباعاً لإرشادات الصحة والسلامة لا نقبل إسترجاع الملابس الداخلية. نقبل إسترجاع باقي المنتجات اذا كانت ضمن معايير الإسترجاع المشار اليها في سياستنا. اذهب الى سياسة سياسة الإرجاع والاستبدال.

 

كيف يمكنني إرجاع المنتجات؟

للمشتريات المدفوعة مسبقًا ، يمكنك إرجاع المنتجات التي اشتريتها عن طريق تسجيل الدخول إلى صفحة طلباتي على موقعنا. إذا لم تقم بإنشاء ملف تعريف على موقعنا ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء عبر

: info@rwzana.com  مع ذكر تفاصيل رقم الطلب ورقم الشحنة لمساعدتك. أو يمكنكم التواصل معنا عبر الهاتف 0126040602 من داخل المملكة أو التواصل عن طريق تطبيق واتس آب على الرقم : 00966509437775  لمساعدتك في الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 14 إلى 30 يوم عمل بعد إجراء فحص شامل للجودة واستلام المنتجات من قبل المستودع.

إذا كان طلبك هو الدفع نقدًا عند الإستلام ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لمساعدتك في عملية الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 14 إلى 30 يوم عمل لجميع طلبات الدفع عند الاستلام بعد استلامها في مستودعاتنا وذلك بعد فحص جودة المنتجات التي تم إرجاعها.

 نرجو الإنتباه: المنتجات المباعة من قسم المنتجات المخفضة يمكنك إرجاعها فقط من خلال الأونلاين من صفحة طلباتي أو من خلال فريق خدمة العملاء .

ملاحظة : في حال تأخرة شركة الشحن يمكن للعميل الذهاب لاقرب شركة شحن ويشحن الطرد على حسابة الى عنوانا التالي:
جدة حي البلد شارع الملك عبدالعزيز 
جوال:
0509437775

هل يمكن استرجاع نقودي؟

قد نمتنع عن السداد إلى أن نستلم المنتجات في مقر الشركة أو على العميل تقدم دليلاً على إعادة المنتجات، أيهما أقرب.

• للطلبات المدفوعة ببطاقة الائتمان وطلبات الدفع عند الاستلام: عند إستلام المنتجات المرتجعة لدى مستودع روزانا والإنتهاء من إجراء فحص الجودة لها، سيقوم البنك بإصدار المبلغ المسترد في غضون 14 أيام عمل. يرجى الاتصال بخدمة العملاء فقط إذا لم تسترد أموالك بعد من14 الى 30 يوم عمل.

سيتم خصم أي رسوم مثل رسوم الشحن أو رسوم الدفع عند الإستلام من المبلغ المسترد ما لم يكن عيبًا في التصنيع للمنتجات المسترجعة.

ملاحظة: الطلبات الدولية غير قابلة للإرجاع او الإستبدال وذلك بسبب المصاريف الإضافية الخاصة بالشحن ورسوم الجمارك.

 

🛑في حالة الطلب والدفع بإستخدام بطاقات الدفع 1/ قام العميل بإلغاء الطلب بعد شحن الطلب سوف يتم استرجاع قيمة الطلب بعد حسم رسوم الشحن ورسوم بطاقات الدفع, 2/اذا الغى العميل الطلب قبل الشحن سوف يتم استرجاع قيمة الطلب بعد حسم رسوم بطاقة الائتمان, يرجى الملاحظة أن الأمر قد يستغرق مابين 14 الى 30 يوم عمل حتى يظهر المبلغ في حسابك المصرفي بمجرد معالجة الدفع من الإدارة المالية.

هل استرجع تكلفة الشحن عندما ارجع منتج ما ؟

يسرنا رد تكلفة الشحن في حالة كان الخطأ او سبب الارجاع من فريقنا، مثل ارسال المنتج الخطأ او ارسال المقاس غير صحيح، ... الخ

ويؤسفنا بعدم إسترجاع رسوم الشحن أو غيرها في حال عدم رغبة العميل بالمنتجات المطلوبة.

في حال العميل لم يستلم المنتج او ارجع منتجات تجاوزت المدة المسموح فيها؟

(في حال قيام العميل بشحن منتجات لا يسمح بإرجاعها او استبدالها سيتم تحميل العميل قيمة شحن المنتجات إليه وعند رفض العميل ذلك سيتم تخزينها لمدة شهر من تاريخ استلام الشركة لها ومن ثم إتلافها). في حال العميل لم يستلم المنتجات التي قام بشرائها من المتجر ولم يستلمها من شركة الشحن سوف ترجع للمستودع ويتحمل العميل تكاليف الشحن والارجاع والشحن مرة اخرى اذا تجاوز الشهر ولم يستفسر عنها العميل يتم اتاافها..

هل سأدفع أي رسوم جمركية لطلبي الدولي عند التسليم؟

يتم تحديد الرسوم الجمركية وتفرضها من قبل الدولة التي نقوم بشحن منتجاتك إليها. قد لا نكون على علم بالمبلغ المحدد ، ولهذا لا نضيفه إلى الفاتورة ولا نستطيع تحديد المبلغ بالضبط. عند الوصول ، ستتصل بك شركة الشحن المخصصة لدينا لإبلاغك بالمبلغ المحدد الذي تم تقييمه وتحديده من قبل بلدك.

 تقديم طلب ارجاع او استبدال